إدلب: مقتل 16 قيادياً وعنصراً لجبهة النصرة إثر استهداف اجتماع لهم في مطار أبو ظهور

إدلب: مقتل 16 قيادياً وعنصراً لجبهة النصرة إثر استهداف اجتماع لهم في مطار أبو ظهور

الحل السوري – خاص

قُتل عدد من قياديي #جبهة_النصرة (فرع تنظيم القاعدة في #سوريا) وأصيب آخرون، إثر استهداف اجتماع لهم، بقصف جوي من طيران مجهول، في مطار #أبو_ظهور العسكري (الخاضع لسيطرة جبهة النصرة بريف #إدلب).

 

وأفاد الناشط الإعلامي أبو عبدالله الشامي، موقع الحل السوري، بأن “ما لايقل عن 16 قيادياً وعنصراً، قتلوا (بينهم القيادي أبو هاجر الأردني- أمير قطاع البادية)، وأبو النصر الإداري، وأبو تراب الحموي، وعدة أمراء أخرين، بقصف جوي بأكثر من 10 غارات جوية استهدفت المطار العسكري (الذي سيطرت عليها جبهة النصرة العام الفائت)، وذلك أثناء اجتماع يضم قيادات للجبهة من ريف #إدلب و #حلب وريف #حماه”.

وأوضح المصدر أن طيران استطلاع تابع لـ #التحالف_الدولي “حلق بشكل مستمر فوق مناطق سيطرة جبهة النصرة، وفوق مطار أبو ظهور العسكري، بشكل مكثف، حيث يكاد لا يفارق سماء المنطقة، مايرجح بأن يكون الطيران الذي استهدف اجتماع النصرة، هو طيران التحالف الدولي”. مضيفاً أن القصف “تركز على مواقع معينة داخل المطار وفي محيطه”.
يذكر أن طيران التحالف الدولي (بقيادة #الولايات_المتحدة)، استهدفت عدة مواقع واجتماعات لجبهة النصرة، أدى آخرها إلى مقتل #أبو_فراس_السوري (أحد أبرز شرعيي النصرة في #سوريا).

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.