دير الزور: النظام يداهم منازل عناصر في الدفاع الوطني لهروبهم من المعارك مع داعش

دير الزور: النظام يداهم منازل عناصر في الدفاع الوطني لهروبهم من المعارك مع داعش

حمزة فراتي – دير الزور

داهمت قوات النظام السوري منازل بعض العناصر في مليشيات #الدفاع_الوطني، في الأحياء المحاصرة في #ديرالزور، واعتقلت عدداً منهم.

وقال محمد علي (أحد سكان حي #الجورة)، في حديث لموقع الحل السوري، إن “حملة مداهمات شهدتها أحياء الجورة و #القصور، خلال اليومين الماضين، من قبل قوات النظام المدعومة بمليشيات الحرس الجمهوري والأمن العسكري، واقتصرت على بيوت بعض عناصر ميليشا الدفاع الوطني، الذين هربوا من المعارك الأخيرة مع تنظيم الدولة الإسلامية (#داعش)”. مضيفاً أن “عدداً كبيراً من عناصر الدفاع الوطني تم قتله وأسره خلال المعارك الأخيرة مع التنظيم وقسم آخر منهم لايزال محهول المصير”.

وآكد المصدر أن “أهالي العناصر يتجمهرون أمام المراكز الأمنية بشكل يومي وسط حالة من الغضب، لعدم معرفة مصير أبنائهم، وسط حالة توتر شديدة بين ميليشيا الدفاع الوطني (التابعة لرئيس فرع أمن الدولة – دعاس دعاس)، وميليشا جيش العشائر (التابعة للعميد عصام زهر الدين)، بعد محاولة الأخير اعتقال عدد من عناصر الدفاع الوطني”.

الجدير بالذكر أنه يوجد الكثير من الخلافات بين المليشيات التابعة لنظام الأسد في المنطقة، وقد نشبت اشتباكات في مرات سابقة سقط على إثرها قتلى من الجانبين.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.