بغداد 29°C
دمشق 22°C
الخميس 17 يونيو 2021
ديرالزور: 9 أسرى لعناصر النظام إثر مواجهات مع داعش - الحل نت

ديرالزور: 9 أسرى لعناصر النظام إثر مواجهات مع داعش


حمزة فراتي – ديرالزور

أسرتنظيم الدولة الإسلامية (#داعش)، اليوم، تسعة عناصر تابعين لقوات النظام في #دير_الزور، أثناء محاولتهم التسلل إلى أحد مناطق سيطرة التنظيم في المدينة.

وأفاد الناشط الإعلامي سامر الديري، موقع الحل السوري، بأن #اشتباكات عنيفة شهدتها جميع جبهات القتال في المدينة مساء أمس، بين عناصر تنظيم الدولة من جهة وبين #قوات_النظام والمليشيات الموالية لها من جهة آخرى، حيث ارتفعت وتيرة الاشتباكات على أطراف حي الرشدية بعد محاولة تسلل فاشلة للأخيرة، أسفرت عن آسر 9 من عناصرها، إضافة لسقوط قتلى وجرحى في صفوف الطرفين.

وأكد المصد، أن قصفأ مكثفً شهدته أحياء سيطرة التنظيم في المدينة مساء أمس، حيث تعرض حي الحميدية لأكثر من غارة نتج عنها جرحى في صفوف المدنين وأضراراً في الممتلكات ، تزامن ذلك مع ارتفاع وتيرة الاشتباكات في كافة جبهات القتال مع قوات النظام والمليشيات الموالية لها، في المدينة وبالقرب من المطار العسكري.

في سياق متصل تعرضت أحياء سيطرة النظام مساء أمس أيضاً، لقصف بقذائف #الهاون من قبل عناصر التنظيم أسفر عن سقوط جرحى في صفوف المدنين، بحسب المصدر ذاته.

الجدير بالذكر أن تنظيم داعش يسيطر على كامل ريف ديرالزور، وأجزاء كبيرة من المدينة، ويفرض حصاراً على ماتبقى من أجزاء تحت سيطرة قوات #النظام_السوري.


التعليقات