النظام يقصف داعش في اللجاة.. والمعارضة تقصف مواقع النظام “رداً على قصفه درعا البلد”

النظام يقصف داعش في اللجاة.. والمعارضة تقصف مواقع النظام “رداً على قصفه درعا البلد”

محمد عمر – درعا

شنّ الطيران الحربي النظامي، مساء الأمس، أكثر من عشرة غارات على مواقع تنظيم الدولة الإسلامية (#داعش)، في منطقة #اللجاة، بريف #درعا الشمالي الشرقي.

 

وقال الناشط الإعلامي أحمد النهار، لموقع الحل السوري، إن الطيران الحربي “استهدف بالصواريخ الفراغية مواقع مُقاتلي التنظيم في منطقة حوش حماد، دون ورود معلومات عن قتلى أو جرحى في صفوف التنظيم، تزامناً مع اشتباكات عنيفة دارت في محيط منطقة حوش حماد بين مُقاتلي أحرار العشائر وتنظيم الدولة، استُخدمت فيها الأسلحة الثقيلة والمتوسطة، في محاولة من قبل العشائر لمنع تسلل مُقاتلي التنظيم باتجاه المنطقة”.

وأضاف المصدر أن “شاباً قُتل في محيط #حوش_حماد، أثناء تفكيكه الألغام والعبوات الناسفة التي زرعها تنظيم داعش في محيط المنطقة”.

وفي سياقٍ منفصل، قصفت فصائل المعارضة بمدفع جحيم (المحلي الصنع)، مواقع لقوات النظام في محيط حيّ #المنشية، دون ورود أي معلومات عن خسائر في صفوف النظام، وذلك لما قالت إنه “رداً على قصف قوات النظام أحياء درعا البلد بالمدفعية الثقيلة، مما أدى لدمار جزئي في بعض البيوت”. فيما قصفت قوات النظام (المتمركزة في بلدة #خربة_غزالة)، بلدة علما بريف #درعا الشرقي بالمدفعية الثقيلة.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.