افتتاح الجمعية الاستهلاكية الرابعة في مناطق الإدارة الذاتية بالقامشلي

افتتاح الجمعية الاستهلاكية الرابعة في مناطق الإدارة الذاتية بالقامشلي

جوان علي- القامشلي:

افتتحت جمعية (#هفكرتن) المساهمة أمس فرعها الاستهلاكي الجديد في مدينة #ديرك( 85 كلم شرق #القامشلي )” بهدف بيع #المواد_الغذائية وكسر احتكار التجار والتلاعب بالأسعار بالإضافة إلى تأمين بعض المواد التي لا توجد في السوق” وفق ما أفاد مسؤولون لموقع #الحل_السوري.

 

فبعد افتتاحها افرع لها في مدن #كركي_لكي ، #عامودا و #تربسبيه و #القامشلي، افتتحت الجمعية المساهمة فرعها الجديد، بهدف كسر احتكار التجار عن طريق تقديم #اسعار منافسة للمواد الموجودة في السوق، حيث تقوم الجمعية في أفرعها ببيع المواد الغذائية بأسعار منخفضة مقارنة بأسعارها في السوق، وهي المواد الأساسية الرز ،الشاي ، برغل ، زيوت، صابون، حليب أطفال والكونسروة.

وكان نائب رئيس هيئة الاقتصاد في الإدارة الذاتية عبدالرحمن خليل، قد افاد في وقت سابق الحل السوري ، بأن ” جمعية (هفكرتن/ الاتحاد) المساهمة والتي ترتبط بالمجلس الاقتصادي لحركة المجتمع الديمقراطي ” ستعمل على تنفيذ مشاريع اقتصادية، بحيث يمكن لكل مواطن المشاركة في المشاريع المساهمة بسهم يصل قيمته إلى 15الف #ليرة “.

وأشار إلى أن ” مشروع استيراد المواد الاستهلاكية الأساسية هو مجرد انطلاقة للجمعية التي ستحاول إطلاق مشاريع متعددة في المنطقة، والهدف منها هو كسر احتكار التجار والتلاعب بالأسعار بالإضافة إلى تأمين بعض المواد التي لا توجد في السوق بأسعار منافسة” وفق تعبيره.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.