جوان علي القامشلي

كشفت القيادة العامة لقوات #الآسايش التابعة للإدارة الذاتية في #الحسكة، مساء أمس، عن “إحصائية عامة لملفات الحشيش والمخدرات للأشهر الستة الأولى من عام 2016″ وفق ما ورد.

الاحصائية تضمنت أرقاماً عن عدد ملفات الحشيش و #المخدرات التي وصلت إلى 34 ملفاً، أوقف على إثرها في الأشهر الستة من العالم الحالي 66 شخصاً، حيث ” شملت الكميات المصادرة (259439) حبة بالتان، (2125) غرام هيروين،(140 ) كبتاغون،( 24) غرام حشيش قمبز،(27.93 غرام )حشيش مخدر، إضافة إلى كميات من حبوب ( كزول، زولام ، كاريزول، وقصب الهيروين)” وفق الأسايش.

الاحصائية نشرت في مؤتمر صحفي نظمته الأسايش بحضور ممثلين عن هيئة الشباب و هيئة الصحة التابعتين لـ #الإدارة_الذاتية، نُظِمَ في اليوم العالمي لمكافحة المخدرات في مدرسة السواقة على طريق القامشلي – تربسبيه مساء أمس.

وبعد الانتهاء من المؤتمر الصحفي الذي تخلله كلمة للقيادية في الأسايش إيتان فرهاد، قامت الآسايش بحرق 235 كلغ غرام من الحشيش الأخضر المصادر.

يذكر أنه سبق وأعلنت الأسايش، عن مصادرة كميات من الحشيش الأخضر خلال الأسبوعين الأخيرين، فيما يبدو أنه موسم حصاده، حيث قالت ألأسايش أنها ضبطت كميات من الحشيش الأخضر، إضافة إلى أنواع أخرى من الحشيش والمخدرات في مناطق عدة مثلا #كوباني وريف تل أبيض وكذلك الحسكة وعامودا مؤخراً.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.