السياحة ترخص لمنشآت سياحية في طرطوس بقيمة 400 مليون ليرة

السياحة ترخص لمنشآت سياحية في طرطوس بقيمة 400 مليون ليرة

رخصت #وزارة_السياحة التابعة لحكومة النظام لثمانية #منشآت_سياحية في مدينة #طرطوس الشهر الماضي بكلفة استثمارية وصلت لـ400 مليون #ليرة.

 

وقال مدير سياحة طرطوس يزن الشيخ: “إن الوزارة منحت رخص لأربع منشآت على الكورنيش البحري وهي كافتيريا من مستوى نجمتين بطاقة 106 كراسي إطعام وكلفة 40 مليون ليرة وكافتيريا من مستوى نجمتين تضم 98 كرسيا بكلفة استثمارية 40 مليون ليرة سورية ومنشأة مطعم كافيه من مستوى ثلاث نجوم بعدد 94 كرسي إطعام وكلفة 100 مليون ليرة سورية ومنشأة مطعم كافيه من مستوى ثلاث نجوم بواقع 68 كرسي إطعام وكلفة 75 مليون ليرة سورية”.

وأضاف أن “الرخص منحت أيضا لمقهى في #صافيتا من مستوى نجمتين بعدد 48 كرسي إطعام وكلفة 20 مليون ليرة سورية ومطعم من مستوى ثلاث نجوم بطاقة 120 كرسيا وبكلفة 100 مليون ليرة سورية”.

وأشار الشيخ إلى أن “المديرية منحت تأهيلا سياحيا جزئيا لمنشأة مسبح من الدرجة الثانية في منطقة صافيتا من مستوى نجمتين بطاقة 180 كرسيا وكلفة استثمارية 10 ملايين ليرة سورية ومنشأة كافتيريا من مستوى نجمة واحدة بعدد الكراسي 12 كرسي إطعام وكلفة استثمارية 10 ملايين ليرة”.

وكانت وزارة السياحة منحت في بداية أيار الماضي رخصة تأهيل سياحي لمطعم من مستوى ثلاث نجوم في محافظة #السويداء بكلفة استثمارية 275 مليون ليرة سورية.

شارك المقالة ..,
Share on Facebook
Facebook
Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin
Email this to someone
email
Print this page
Print
كلمات مفتاحية

المزيد من مقالات حول أخبار اقتصادية