الحل السوري – خاص

قال مسؤول استخباراتي أمريكي سابق، إن “ثمانين بالمئة من مساحة أجهزة الحواسيب المحمولة التي تم الاستياء عليها من قبل تنظيم الدولة الإسلامية (داعش) مملوءة بالمواد الإباحية”، مشيراً إلى أن هذا الأمر “يظهر نفاق التنظيم وازدواجية معاييره” بحسب قوله.

وقال المدير السابق لوكالة المخابرات الأمريكية (#مايكل_فلين) بتصريح لصحيفة بيلد الألمانية نقلته العربية نت، إن “هناك عدة أدلة تشير إلى أن المقاتلين المتطرفين مدمنون على مشاهدة هذه الأفلام”، موضحاً انه “سبق أن عُثر على كميات كبيرة من المواد الإباحية في مخبأ #أسامة_بن_لادن (مؤسس وزعيم #تنظيم_القاعدة السابق)”، بحسب المصدر.

وقال المتحدث باسم حملة #الرقة_تذبح_بصمت (محمد الصالح) في تصريح لموقع الحل تعليقاً على تصريحات فلين: “لا أستغرب هذا الكلام أبداً، فعناصر التنظيم بالفعل مهووسون بكافة الأمور المتعلقة بالجنس”.

وأفاد المتحدث باسم الحملة التي توثق انتهاكات التنظيم في #الرقة (مركز ثقل #داعش بسوريا)، بأن “عقوبة داعش للأشخاص الذين يلتقطهم يشاهدون الأفلام الإباحية هي الجلد، ووجوب الالتزام بحضور دورة شرعية”.

وكان شاهد عيان من #الموصل (مركز ثقل داعش في العراق) قد ذكر بحديث سابق لوكالة سبوتنيك، أن “عقوبة داعش للأشخاص الذين يضبطون وبحوزتهم لقطات إباحية على هواتهم هي مئة جلدة، والإرسال إلى المقابر القديمة لهدمها (يعتبر التنظيم القبور المرفوعة تخالف الشريعة الإسلامية)” على حد قوله.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.