يمكن الآن تحميل تطبيقنا على أجهزة أندرويد
حمّل التطبيق
بغداد 28°C
دمشق 27°C
الأحد 9 مايو 2021
الأسايش: ضبط مجموعة امتهنت سرقة الدراجات النارية - الحل نت

الأسايش: ضبط مجموعة امتهنت سرقة الدراجات النارية


جوان علي – القامشلي

أعلنت #الأسايش مساء أمس إلقاءها القبض على مجموعة امتهنت سرقة الدرجات النارية في إحدى قرى ريف مدينة #الدرباسية، حيث تم ضبط عدد من الدراجات النارية وكمية من قطع التبديل المسروقة.

وبحسب مكتب الجريمة المنظمة التابعة للأسايش فقد “تمكنت قوات الآسايش من إلقاء القبض على مجموعة امتهنت سرقة #الدرجات_النارية في قرية #القيروان التابعة لمدينة الدرباسية (56 كلم غرب #القامشلي)”موضحة أن “عدة شكاوى كانت قد وردت لآسايش أبوراسين، تفيد بوجود مجموعة تقوم بسرقة الدراجات النارية والمحال التجارية الخاصة ببيع قطع تبديل الدراجات النارية في بلدة أبوراسين وريفها” وفق قولها.

وأضاف مكتب مكافحة الجريمة المنظمة أنه “و بعد البحث والتحري وجمع المعلومات تم كشف المجموعة وبالتنسيق مع قوات الآسايش تم مداهمة قرية #القيروان، والقبض على 9 أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين الـ 16 و 52 عاما بينهم قاصرين اثنين” وفق ما أفاد المكتب.

وأكدت الاسايش أنها ألقت القبض على المجموعة “وبحوزتهم 9 دراجات نارية وكمية كبيرة من قطع تبديل الدراجات، حيث تم مصادرة أسلحة غير مرخصة أثناء المداهمة” بحسب تعبيرها.

يذكر أن الأسايش سبق وقامت بضبط أكثر من مجموعة امتهنت سرقة الدراجات النارية في القامشلي خلال السنوات الماضية، حيث أصبحت هذه الدراجات من أكثر وسائط النقل المستخدمة في ريف وضواحي المدينة خلال الأربع سنوات الأخيرة.


التعليقات