بغداد 14°C
دمشق 8°C
الجمعة 5 مارس 2021
ريف دمشق: قصف جوي يتسبب بخروج مركز الدفاع المدني في بلدة الريحان عن الخدمة - الحل نت

ريف دمشق: قصف جوي يتسبب بخروج مركز الدفاع المدني في بلدة الريحان عن الخدمة


ورد مارديني – ريف دمشق

شن الطيران الحربي التابع لقوات النظام عدة غارات على مناطق متفرقة من #الغوطة_الشرقية بـ #ريف_دمشق، ما أدى إلى خروج مركز الدفاع المدني في بلدة #الريحان عن الخدمة، بالتزامن مع جرح عدة مدنيين بينهم نساء و أطفال.

و قال الناطق الإعلامي للدفاع المدني بريف دمشق محمود آدم لموقع الحل السوري ‘‘إن الطيران الحربي استهدف بلدة الريحان في الغوطة الشرقية، بعدة غارات، ما أسفر عن خروج مركز #الدفاع_المدني الوحيد في البلدة عن الخدمة، كما أصيب عنصرين من الدفاع المدني بحالات اختناق جراء الغارات الجوية، لكن وضعهم مستقر.

فيما لفت المصدر إلى أن الغارات الجوية أدت إلى إعطاب سيارة تابعة لمركز الدفاع المدني، و جرح عدد من المدنيين بينهم نساء و أطفال، حيث تم نقلهم إلى أقرب نقطة طبية.

و أشار المصدر أنها ليست المرة الأولى التي يتم فيها استهداف مركز الدفاع المدني في بلدة الريحان، حيث تم استهدافه عدة مرات من قبل الطيران الحربي التابع لقوات النظام، لكن هذه الغارة كانت الأكثر تأثيراً و ضرراً على المركز.

الجدير بالذكر، أن الطيران الحربي شن صباح اليوم عدة غارات جوية على بلدات حوش الضواهرة و حوش نصري و الميدعاني في منطقة #المرج في الغوطة الشرقية، ما أسفر عن جرح عدة مدنيين و حرائق في الأراضي الزراعية.


التعليقات