حمزة فراتي – دير الزور

قُتل أربعة عناصر من المليشيات التابعة للنظام، مساء أمس “نتيجة اقتتال داخلي فيما بينهم”، داخل الأحياء المحاصرة في #دير_الزور، والواقعة تحت سيطرة قوات النظام.

وقال محمد أمين (أحد سكان الاحياء المحاصرة) في حديث لموقع الحل إن الاقتتال حصل مساء أمس، بين مليشيات #الدفاع_الوطني ومليشيا #جيش_العشائر “بعد قيام عنصر تابع للأخير، بضرب أحد عناصر الدفاع الوطني، وذلك بسبب مشادة كلامية جرت بينهما بوسط شارع الوادي في حي الجورة، ما أسفر عن مقتل أربعة عناصر من الطرفين ووقوع جرحى أيضاً”.

أضاف المصدر أنه “تم إيقاف الاقتتال بعد تدخل قوات #الحرس_الجمهوري بقيادة العميد عصام زهر الدين والمليشيات الأخرى الموالية له”.

وأكد المصدر أنها “ليست المرة الأولى التي يتم فيها الاقتتال بين مليشيات النظام، وسقوط قتلى وجرحى نتيجة ذلك.. فالأمر حدث أكثر من مرة خلال الشهر الماضي”.

وفي سياق منفصل، أعدم تنظيم #داعش، مساء أمس، رجلاً من قرية الكبر ذبحاً بالسكين، داخل أحياء سيطرته في المدينة، وذلك بتهمة “ممارسة السحر”.

ويعاني المدنيون في أحياء دير الزور الخاضعة لسيطرة قوات النظام أوضاعاً اقتصادية ومعيشية سيئة، بسبب ممارسات قوات النظام ومليشياته من جهة وحصار التنظيم عليهم للعام الثاني على التوالي من جهة أخرى.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.