بغداد 36°C
دمشق 31°C
الثلاثاء 3 أغسطس 2021
حمص: قتلى عسكريون بانفجار مفخخة.. والنظام يسمح بإدخال خضار وخبز إلى الوعر - الحل نت


هاني خليفة – حمص

قتل أربعة عسكريين، وجرح آخرون بينهم مدنيين، اليوم، جراء انفجار #سيارة_مفخخة يقودها شخص عند حاجز دوار حي #باب_تدمر الخاضع لسيطرة النظام في مدينة #حمص.

وأوضح الناشط الإعلامي علي محيميد لموقع الحل، أن “المدنيين كانوا متواجدين على الحاجز من أجل التفتيش، لافتاً إلى أن الجرحى تم نقلهم إلى مشفى الزعيم في حي الزهراء الخاضع لسيطرة النظام أيضاً”، مؤكداً أن حالة استنفار أمني تشهده المنطقة، عقب التفجير وتفتيش دقيق لجميع السيارات.

من جانبها، قالت وكالة #أعماق المقربة من تنظيم الدولة الإسلامية #داعش، إن “أحد عناصره يقود سيارة فجر نفسه عند حاجز دوار باب تدمر، ما أدى إلى قتل وجرح عشرات العناصر من قوات النظام”، بحسب الوكالة.

إلى ذلك، قتلت امرأة وجرح ثلاثة اطفال، حالة أحدهم خطرة، جراء استهداف طيران النظام الحربي أطراف مدينة الرستن الخاضعة لسيطرة المعارضة بريف حمص الشمالي، إضافة لأضرار مادية بالممتلكات.

وفي سياق آخر، سمحت قوات النظام، اليوم، بإدخال ست سيارات نوع “سوزوكي” محملة #بالخضار فقط، إضافة إلى إدخال كميات من #الخبز، إلى #حي_الوعر الخاضع لسيطرة المعارضة في مدينة حمص، وذلك لأول مرة بعد انقطاع دام أكثر من ستة أشهر، مع السماح بخروج الموظفين الحكوميين والطلاب من الحي.


التعليقات

عند دخولك لهذا الموقع انت توافق على استخدام ملفات الكوكيز سياسة الخصوصية