ورد مارديني- ريف دمشق

قتل مدنيان وجرح آخرون بقصف جوي على مدينة #دوما بريف دمشق، كما أصيب الناشط الإعلامي #عمار_الدوماني بجروح طفيفة، و تتضرر منزله جراء الغارات الجوية على المدينة.

وقال الناشط عمار الدوماني لموقع الحل السوري ‘‘إن مدنيين اثنين قتلا، وجرح آخرون، بينهم نساء و أطفال، جراء استهداف مدينة دوما بعدة غارات للطيران الحربي التابع لقوات النظام، ما أسفر عن دمار كبير في الأبنية السكنية و الطرقات العامة’’.

يذكر أن اشتباكات تدور بين الفصائل المعارضة و قوات النظام في منطقة #المرج وعلى تخوم بلدة جسرين في #الغوطة_الشرقية بريف دمشق، في محاولة من الأخير التقدم في المنطقة والسيطرة على مساحات واسعة منها.

في سياق منفصل قال الطبيب محمد اليوسف لموقع الحل السوري‘‘ إن عدد من المصابين برصاص قناصة النظام في بلدة #مضايا بحاجة لإخلائهم و تلقي العلاج المناسب، حيث تعاني البلدة نقصاً كبيراً في الإمكانيات الطبية”، وطالب بـ “فتح طرق إنسانية للمرضى لتلقي العلاج خارج اتفاق المدن الأربعة “مضايا والزبداني وكفريا والفوعة، وإدخال مواد طبية وغذائية ولقاحات، بالإضافة لإحداث نقطة طبية للهلال الأحمر مزودة بكادر طبي متخصص ومزود بالمواد الطبية اللازمة’’.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.