بغداد 9°C
دمشق 7°C
الإثنين 18 يناير 2021
التحالف يستهدف 4 شاحنات نفط في دير الزور ويقتل سائقيها - الحل نت

التحالف يستهدف 4 شاحنات نفط في دير الزور ويقتل سائقيها


حمزة فراتي – دير الزور

قُتل أربعة سائقي سيارات نفط، واحترقت سياراتهم، مساء أمس، نتيجة استهدافهم من قبل طيران #التحالف_الدولي في بادية هجين بريف #دير_الزور الشرقي.

وقال مجد علي (أحد سكان الريف الشرقي) في حديث لموقع الحل، إن طيران التحالف الدولي “استهدف، مساء أمس، أربعة سيارات نفط في بادية هجين، ما أسفر عن احتراقها جميعاً ومقتل سائقيها، كما استهدف القصف أيضاً، سيارة نوع بيك آب تابعة للتنظيم بالقرب من المكان، ما أدى لمقتل كل من فيها واحتراقها بشكل كامل”.

وفي السياق، تعرض جسر العباس في مدينة #البو_كمال، وجسر النوام (الرابط بين الكبر وجزيرة البو حميد بريف دير الزور الشرقي)، لقصف من قبل طيران التحالف الدولي، ما تسبب بخروجهما عن الخدمة، بحسب المصدر ذاته
من جهة أخرى، استهدف طيران النظام وروسيا، ليل أمس، بأكثر من غارة، أحياء سيطرة التنظيم في المدينة، حيث تركز القصف على حي أطراف حي الرشدية، مخلفاً أضراراً مادية فقط.

وفي سياق منفصل، قامت قوات النظام والمليشيات الموالية له، أمس، باستعراض ثلاث جثث تعود لعناصر من التنظيم، بشارع السجن في حي الجورة، كانوا قد قُتلوا في اشتباكات أمس مع النظام بالقرب من جبال الثردة.

يذكر أن مدينة دير الزور شهدت خلال الأيام القليلة الأخيرة قصفاً جوياً مكثفاً، تسبب بدمار الجسور الواصلة بين ضفتي نهر الفرات في شرقي وغربي المدينة، إضافة إلى سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف المدنيين.


التعليقات