“التوحد وإسقاط النظام والتضامن مع حلب”: مقررات مؤتمر هيئة الإصلاح في حوران بحضور 150 شخصية

“التوحد وإسقاط النظام والتضامن مع حلب”: مقررات مؤتمر هيئة الإصلاح في حوران بحضور 150 شخصية

محمد عمر – درعا – ميداني

عقدت هيئة الإصلاح في #حوران، أمس، مؤتمرها السنوي للعام الثاني، وذلك بحضور أكثر من 150 شخصية ثورية وإصلاحية معارضة في محافظة #درعا.

وقال محمد الزعبي (أحد وجهاء بلدة الطيبة بريف درعا)، في حديث لموقع الحل، إنه تم في الاجتماع إقرار النظام الداخلي، وإجراء بعض التعديلات عليه، وتزكية السيد عدنان الشريف رئيساً للهيئة لسنة قادمة، وتزكية السيد علي الحريري نائباً لرئيس الهيئة، واتفق المجتمعون على “ضرورة توحيد الصف والابتعاد عن التفرقة والاقتتال الداخلي، والتنسيق والتواصل مع جميع الهيئات الثورية العاملة على أرض حوران ودعهما وإصلاح الخلل فيها”.

كما شدد المجتمعون على “إعادة توجيه بوصلة سلاح #الجيش_الحر للاتجاه الصحيح، لمتابعه التحرير، وصولاً لإسقاط النظام وتحقيق أهداف الثورة”. مؤكدين على “وحدة التراب السوري ورفض كل أشكال التهجير القسري من قبل النظام السوري”.

وأعرب المجتمعون عن “التضامن الكامل مع مدينة #حلب التي تتعرض لهجمة شرسة من قبل الطيران الروسي و حلفائه من المليشيات الطائفية”.

يُذكر إن هيئة الإصلاح في حوران تشكلت في 23 تشرين الأول من العام الماضي، وهي “هيئة مستلقة لا تتبع لأي توجه حزبي أو سياسي أو عسكري، تتلخص أهدافها في إصلاح ذات البين وحلّ الخلافات سواء كانت مدنية أو عسكرية في محافظة درعا”، وفق القائمين عليها.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.