حماة: المعارضة تسيطر على قرية شليوط وتستهدف مواقع النظام بصوران

حماة: المعارضة تسيطر على قرية شليوط وتستهدف مواقع النظام بصوران

هاني خليفة – حماة

سيطرت فصائل المعارضة، اليوم، على قرية #شليوط جنوبي غربي بلدة #اللطامنة الخاضعة لسيطرتها في ريف #حماة الشمالي، وذلك بعد اشتباكات عنيفة مع قوات النظام، أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى من الطرفين.

وقال الناشط الإعلامي حسين العمر لموقع #الحل، إن المواجهات التي ما تزال مستمرة حتى اللحظة، أسفرت عن مقتل أكثر من عشرة عناصر وجرح آخرين من الطرفين، كما دمرت الفصائل رشاش عيار 14.5 ملم واستولت على قاعدة إطلاق صواريخ من طراز #كورنيت.

وأضاف المصدر أن المواجهات تزامنت مع شن الطيران الحربي الروسي والنظامي عشرات الغارات على عدة مناطق خاضعة لسيطرة المعارضة في ريف #حماة، اقتصرت أضرارها على المادية.

وفي السياق، استهدفت الفصائل بعدة صواريخ محلية الصنع تجمعات قوات النظام المتمركزة في #المعمل_الأزرق شمال مدينة #صوران الخاضعة لسيطرة الأخيرة في ريف #حماة الشمالي، ما أدى إلى سقوط عدد غير معروف من القتلى والجرحى في صفوفها، إذ سمعت أصوات سيارات الإسعاف تسرع إلى مكان الاستهداف، حسب العمر.

يشار إلى أن اشتباكات عنيفة تدور بين فصائل المعارضة وقوات النظام على محاور القتال بريف حماة الشمالي لليوم الثالث على التوالي، في محاولة كل من الطرفين السيطرة على مواقع الآخر.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.