حماة: المعارضة تستهدف “اجتماع ضباط روس” في السقيلبية.. وجرحى بقلعة المضيق

حماة: المعارضة تستهدف “اجتماع ضباط روس” في السقيلبية.. وجرحى بقلعة المضيق
هاني خليفة – حماة

استهدفت فصائل المعارضة، مساء أمس، بعدة صواريخ من طراز غراد تجمعات قوات النظام في مدينة #السقيلبية الخاضعة لسيطرة الأخيرة في ريف #حماة الغربي.

وقال #جيش_العزة التابع للجيش السوري الحر العامل بريف حماة، في بيان نشره على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي #فيس_بوك، إن “عناصره استهدفوا بصواريخ الغراد اجتماعاً لضباط روس في مفرزة الأمن العسكري في السقيلبية، محققين إصابات مباشرة”، ولم يتسن التحقق من ذلك بعد.

من جانبها، ردت قوات النظام المتمركزة في مدينة #السقيلبية و #معسكر_النحل غربها بقذائف المدفعية ورصاص الرشاشات الثقيلة على الحي الجنوبي لبلدة #قلعة_المضيق الخاضعة لسيطرة المعارضة في ريف #حماة الغربي، ما أدى إلى سقوط عدة جرحى في صفوف المدنيين، نقلوا إلى النقطة الطبية في البلدة، بينهم حالات خطرة، كما أسفر القصف عن أضرار بالممتلكات.

وفي السياق، قتل مدني وأصيب آخرون بجروح، جراء استهداف الطيران الحربي النظامي، قرية #الحمرا الخاضعة لسيطرة المعارضة في منطقة #سهل_الغاب بريف #حماة الغربي، فضلا عن دمار منزل وإلحاق الضرر بآخر.

يذكر أن الطيران الحربي الروسي والنظامي شن، أمس، أكثر من 90 غارة بالصواريخ الفراغية والقنابل العنقودية، معظم المناطق الخاضعة لسيطرة المعارضة في ريف #حماة، أسفرت عن سقوط ضحايا ودمار واسع بالممتلكات، بحسب توثيق ناشطين معارضين من المنطقة.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.