قام محافظ دير الزور الجديد التابع للنظام محمد ابراهيم سمرة، مساء أمس، بجولة مفاجئة له داخل أحياء #الجورة و #القصور، حيث اجتمع بعدد من الأهالي واستمع لهم، وتوعدهم بحلول سريعة لكل مشاكلهم الناتجة عن الحصار.

 

وقال محمد خليفة( أحد سكان حي الجورة) لموقع #الحل_السوري إن: “المحافظ الجديد، فاجئ الأهالي في حي الجورة ، مساء أمس، بتواجده داخل شارع الوادي ومعه مرافقته الشخصية ، حيث اجتمع بعدد منهم، واستمع إلى مآسيهم الناتجة عن الحصار، من حيث ارتفاع الأسعار وتدهور الأوضاع المعيشية بشكل كامل ، وتوعد بحلول سريعة لعدة أمور”

وأضاف خليفة أن المحافظ أكد لهم أن “المواد الغذائية متوفرة داخل الأحياء المحاصرة بكميات جيدة ومتنوعة، لكن أسعارها تؤكد أن حصاركم داخلي وليس خارجي”.

وأكد المصدر أن “غالبية الأهالي لم يعطوا اهتمام كبيراً لكلام المحافظ الجديد ووعوده لهم، لأن المحافظ الذي قبله توعد بنفس الشيء في بداية تعيينه بمنصبه، ولكن لم تسهم وعوده لهم إلا في زيادة مآسيهم مع الحصار”.

يذكر أن المدنيون في أحياء #دير_الزور الخاضعة لسيطرة قوات النظام ، يعانون أوضاعاً اقتصادية ومعيشية سيئة، بسبب ممارسات قوات النظام من جهة وحصار التنظيم عليهم للعام الثاني على التوالي من جهة أخرى .

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.