الممثلة ليندسي لوهان تدعو ترامب إلى زيارة سوريا “لرؤية الوضع بأم عينه”

الممثلة ليندسي لوهان تدعو ترامب إلى زيارة سوريا “لرؤية الوضع بأم عينه”

دعت النجمة الأمريكية (#ليندسي_لوهان) الرئيس الأمريكي المنتخب (دونالد #ترامب) للذهاب إلى تركيا وسوريا، للتعرف على أوضاع اللاجئين السوريين.

ويعارض الرئيس الأمريكي الجديد استقبال أي لاجئ سوري في أمريكا، ويصف اللاجئين القادمين من سوريا بأنهم “حصان طروادة”، في إشارة إلى إمكانية تسلل عناصر من تنظيم الدولة الإسلامية (#داعش) بينهم.

وقالت لوهان في تغريدة أرسلتها إلى ترامب: “أرجوك دعني أساعدك، تعال معي إلى اسطنبول وسوريا، هناك يمكنك أن ترى حقيقة الوضع بأم عينك”.

ووضعت الممثلة الأمريكية وسم #Theworldisbiggerthan5 (بالعربية: العالم أكبر من خمسة)، وهي جملة قالها الرئيس التركي (رجب طيب #أردوغان) في وقت سابق، معترضاً على أن “القرارات التي ممكن أن تنقذ السوريين، محصورة في مجلس الأمن (المكون من خمس دول عظمى)”.

وللنجمة الأمريكية نشاطات كثيرة في تركيا خاصة باللاجئين. حيث كانت قد عرضت منذ شهرين التطوع في مستشفى يستقبل #لاجئين سوريين بمدينة #اسطنبول في بعد زيارة قامت بها بعيداً عن الأضواء إلى المكان.

وبدأت لوهان مسيرتها في التمثيل بأفلام الحركة من شركة ديزني، ثم اشتهرت في عدة مسلسلات وأفلام أمريكية بارزة مثل Mean Girls و Freaky Friday و Ugly Betty.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.