بغداد 15°C
دمشق 6°C
الثلاثاء 2 مارس 2021
مقتل 11 عنصراً للنظام في كمين للمعارضة بدرعا البلد - الحل نت

مقتل 11 عنصراً للنظام في كمين للمعارضة بدرعا البلد


محمد عمر – درعا

قُتل أكثر من 11 عنصراً للنظام السوري وأصيب عدد آخر بجروح، مساء الأمس، جراء محاولة تسلل إلى حيّ المنشية بدرعا البلد، تصدت لها المعارضة.

ونشر المكتب الاعلامي التابع لغرفة عمليات البنيان المرصوص (العاملة في مدينة #درعا)، بياناً على صفحة الفيس بوك قال فيه إن “فصائل المعارضة المنضوية بغرفة عمليات البينان المرصوص، أحبطت مساء الأمس، محاولة تسلل قامت بها قوات النظام السوري، باتجاه عدد من القطاعات في محيط حيّ المنشية، حيث تمكنت إحدى مجموعات التابعة لقوات النظام من التقدم إلى بعض البيوت المتقدمة بالحيّ، لتسقط في كمين من الألغام كان مقاتلو المعارضة قد أعدوه في وقت سابق، لتندلع على إثرها اشتباكات عنيفة بين الطرفين استخدمت فيها الأسلحة الثقيلة والمتوسطة”.

وأضاف البيان أن “أكثر من 11 قتيلاً في صفوف قوات النظام سقطوا، بالإضافة لعدد من الجرحى، أثناء محاولة التسلل”، وفق ما ورد.

من جهتها، ردت قوات النظام بقصف الأحياء السكنية بمدينة درعا، الخاضعة لسيطرة المعارضة، بقذائف المدفعية الثقيلة والهاون، دون أن يسفر ذلك عن قتلى أو جرحى في صفوف المدنيين.

يُشار إلى أن قوات النظام السوي شنت في الأسابيع الماضية أكثر من محاولة تسلل باتجاه نقاط ومواقع لقوات المعارضة في مدينة درعا، دون أن تنجح في أي منها.


التعليقات