بغداد 15°C
دمشق 12°C
السبت 27 فبراير 2021
حصاد السابعة الإخباري.. الاثنين 21/11/2016 - الحل نت

حصاد السابعة الإخباري.. الاثنين 21/11/2016



حصاد السابعة الإخباري 21-11-2016

يستمر النظام السوري، بقصف حلب وريفها، بمساندة القوات الروسية، ما أدى لمقتل وإصابة عدد من المدنيين. فيما تحاول بعض العائلات المحاصرة العبور إلى القسم الغربي من المدينة، والخاضع لسيطرة النظام”.

وفي حمص، لقي ثلاثة مدنيين مصرعهم، جراء قصف بالإسطوانات المتفجرة، نفذه النظام على حي الوعر، كما أصيب إعلامي وستة متطوعين بالدفاع المدني.. والمعارضة ترد بقصف حي الزهراء الخاضع للنظام.

أما في درعا، قصفت المعارضة تجمعاً كبيراً لقوات النظام ضمّ عدداً من الضباط، ما أسفر عن سقوط عدد كبير من القتلى والجرحى في صفوفهم، وفق ناشطين.

دولياً، أعلنت تركيا مقتل أحد جنودها وإصابة اثنين آخرين، في هجوم شنه تنظيم الدولة الإسلامية على مواقع درع الفرات قرب الباب… مشيرة إلى أن درع الفرات “تبعد كيلومترين اثنين فقط عن مدينة الباب”.

في الاقتصاد، قال خبير اقتصادي تركي إن “عدد الشركات التي أسسها المستثمرون السوريون في تركيا بتزايد مستمر”. مضيفاً أن نسبة الشركات السورية “بلغت عشرة بالمئة من إجمالي الشركات الناشطة في البلاد، برؤوس مال أجنبية”.

في الاقتصاد أيضاً، وصل سعر مبيع الدولار إلى خمسمئة وسبع وثلاثين ليرة سورية، فيما وصل سعر شرائه إلى خمسمئة وأربع وثلاثين ليرة سورية.


التعليقات