بغداد 15°C
دمشق 12°C
السبت 27 فبراير 2021
مقتل خمسين عنصراً لداعش جراء قصف التحالف لمعسكر تدريب هام - الحل نت

مقتل خمسين عنصراً لداعش جراء قصف التحالف لمعسكر تدريب هام


خاص – الحل السوري

أفاد مصدر إعلامي من #الرقة، موقع الحل السوري، بأن #التحالف_الدولي (بقيادة #الولايات_المتحدة)، شن هجوماً جوياً هذا الأسبوع على موقع لتنظيم الدولة الإسلامية (#داعش)، “قتل خلاله ما لا يقل عن خمسين عنصراً”.

وقال الناطق باسم حملة #الرقة_تذبح_بصمت (محمد الصالح)، إنه “بحسب معلومات خاصة وردت إلى نشطاء الحملة، قامت طائرات التحالف، يوم السبت، بقصف معسكر تدريب وإعداد عسكري لداعش قرب #السخنة بمحافظة الرقة، ما أدى إلى مقتل أكثر من خمسين مقاتلاً. حيث سادت حالة من الذعر في صفوف العناصر”، وفق المصدر.

وبيّن الصالح أن المعسكر المذكور، يطلق عليه المقاتلون اسم “تلول السوق”. مشيراً إلى أن المعسكر “من أهم مراكز تدريب داعش، وكان قد استخدمه لفترة طويلة في تدريب المقاتلين قبل إرسالهم إلى جبهات #دير_الزور والرقة و #البوكمال”.

ويكثف التحالف الدولي غاراته الجوية على مواقع داعش مؤخراً، بالتزامن مع إطلاق #قوات_سوريا_الديمقراطية معركة باسم ” #غضب_الفرات” بهدف عزل مدينة الرقة، تحظى بدعم أمريكي.

وقامت طائرات التحالف، وفق الناشط، أمس، بـ “استهداف سيارة تابعة للتنظيم في حي رميلة داخل مدينة الرقة، وشن عدة غارات على قريتي #الكالطة و #العبارة في الريف الشمالي”.


التعليقات