جرحى بقصف للنظام على أحياء مدينة درعا.. والمعارضة تستهدف المربع الأمني

جرحى بقصف للنظام على أحياء مدينة درعا.. والمعارضة تستهدف المربع الأمني

محمد عمر – درعا

أصيب عدة مدنيين بجروح متوسطة مساء أمس، جراء قصف قوات النظام أحياء مدينة #درعا (الخاضعة لسيطرة المعارضة ) بالأسطوانات المتفجرة وبصواريخ الفيل.

وقال الناشط الاعلامي المعارض أحمد مسالمة لموقع الحل السوري، إن أربعة أشخاص من عائلة واحدة أصيبوا جراء استهداف قوات النظام مخيم درعا للاجئين الفلسطينيين بأسطوانة متفجرة، حيث سارعت فرق الدفاع المدني للمكان المستهدف وباشرت عملها بنقل الجرحى والمصابين للمشافي الميدانية في المدينة.

وأضاف المصدر، أن قوات النظام قصفت أيضاً أحياء درعا البلد بصاروخي أرض أرض نوع “الفيل”، مما أسفر عن دمار هائل حل بالأبنية السكينة، تلاها قصف مدفعي وبقذائف الدبابات استهدف تلك الأحياء.

مقابل ذلك، قصفت قوات المعارضة #المربع_الأمني بدرعا المحطة (الخاضع لسيطرة النظام) بعدد من قذائف الهاون، كما استهدفت أيضاً تجمعات لقوات النظام بحيّ المنشية بالأسطوانات المتفجرة، رداّ على استهداف النظام أحياء المعارضة في المدينة.

يُشار إلى أن قوات المعارضة والنظام، يتقاسمان السيطرة على أحياء مدينة درعا، حيث تسيطر الأولى على حي طريق السد ومخيم درعا وأحياء درعا البلد باستثناء حي المنشية، بينما تُسيطر قوات النظام على أحياء شمال الخط والسحاري والكاشف والسبيل والمطار.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.