بغداد 15°C
دمشق 12°C
الجمعة 26 فبراير 2021
نحو 16 مليون ليرة خسائر اتصالات دمشق خلال شهرين - الحل نت

نحو 16 مليون ليرة خسائر اتصالات دمشق خلال شهرين


قالت #مديرية_الاتصالات – فرع #دمشق التابعة للنظام إن: “القيمة التقديرية للأضرار الناجمة عن الأحداث الجارية خلال شهرَي أيلول وتشرين الأول من العام الجاري، تجاوزت 16 مليون #ليرة، نتيجة خروج مركز هاتف #جوبر عن الخدمة، علماً أن هناك مقسمَين محمولين في مركز #اليرموك خارج الخدمة”.

 

وأوضح مدير فرع اتصالات دمشق إياد الخطيب أن “الورشات الفنية للاتصالات أصلحت 1615 نهاية رئيسية، بنسبة إنجاز وصلت إلى 48% من خطة أعطال الشبكة الفرعية، إذ تتابع الورشات الفنية تهذيب الشبكة الهوائية وفق الإمكانات المتوافرة، حيث ركّب فرع دمشق خلال الشهرَين الماضَيين 4800 رقم هاتفي جديد و6402 بوابة (ADSL) جديدة”.

وأشار الخطيب إلى أن “الورشات ستنفّذ خلال الخطة السنوية للفرع في العام القادم، عدة مشاريع حيوية أبرزها تنفيذ مشروع الشبكة الفرعية لمركز النصر والثورة، وتنفيذ مشروع الشبكة الفرعية لمركز هاتف #باب_شرقي و #دويلعة، ومشروع تنفيذ أعمال العزل الصوتي للمحركات الكهربائية في مركزي هاتف #برزة و #ركن_الدين”.

يذكر أن إيرادات فرع اتصالات دمشق خلال الربع الأول من العام الجاري 1.4 مليار #ليرة، 6912 خطاً هاتفياً خلال الفترة المذكورة، من أصل الخطة البالغة 35200 خط هاتفي.


التعليقات