بغداد 29°C
دمشق 20°C
السبت 8 مايو 2021
قناصة النظام تقتل مدنياً مضايا.. ومقتل عدد من جنوده على جبهات الغوطة الشرقية - الحل نت

قناصة النظام تقتل مدنياً مضايا.. ومقتل عدد من جنوده على جبهات الغوطة الشرقية


ورد مارديني – ريف دمشق

قُتل مدني، أمس الأحد، برصاص قناصة النظام في بلدة #مضايا بريف دمشق الغربي، فيما قتل عدد من قوات النظام على جبهة #الميدعاني في منطقة #المرج بريف دمشق الشرقي.

وقال مدير المكتب الإعلامي للمجلس المحلي في مضايا (فراس الحسين)، لموقع الحل إن “مدنياً قُتل برصاص قناصة النظام المتمركزة على الحواجز المحيطة ببلدة مضايا، وعملت فرق #الدفاع_المدني على سحبه مع استمرار إطلاق النار عليهم من قبل النظام”.

وأشار الحسين إلى أن بلدة مضايا “تعد من المدن الأربع، التي تدخل ضمن اتفاقية #الزبداني مضايا- #كفريا #الفوعة، وبدأ حصارها منذ ما يقارب العامين، ضمن منطقة كبيرة محكمة الإغلاق بسياج حديدي، وتحاصرها الأوبئة والأمراض والألغام وحواجز قوات النظام المدعمة بميليشيا #حزب_الله اللبناني”.

من جانبه، أوضح عضو رابطة الإعلاميين (طارق خوام)، لموقع الحل أن “عدداً من قوات النظام قُتلوا، أمس الأحد، جراء اشتباكات مع الفصائل المعارضة في بلدة الميدعاني بمنطقة المرج، رافقها قصف مدفعي وجوي لقوات النظام على المنطقة، أسفر عن جرح العديد من المدنيين، بينهم أطفال ونساء”.

وتشهد جبهات #الغوطة_الشرقية اشتباكات مستمرة بين الفصائل المعارضة وقوات النظام، في محاولة من المعارضة استرجاع المناطق التي سيطر عليها النظام في السابق، بعد أن كانت تحت سيطرتها.


التعليقات