ديرالزور: داعش يقتل “مساعد أول” من قوات النظام.. وينفذ حملة مداهمات في الميادين

ديرالزور: داعش يقتل “مساعد أول” من قوات النظام.. وينفذ حملة مداهمات في الميادين

حمزة فراتي – دير الزور

قتل مساعد أول بالشرطة العسكرية التابعة لقوات النظام بدير الزور، مساء أمس، نتيجة استهدافه من قبل قناص تنظيم الدولة الإسلامية #داعش، عند التوجه لمكان عمله في حي الجورة.

وقال خالد العمر (من سكان حي الجورة) لموقع الحل السوري، إن #قناص التنظيم المتمركز عند أطراف مشفى القلب، قام باستهداف المساعد أول بالشرطة العسكرية “ثائر المحمد”، عند توجهه إلى مكان عمله بحي الجورة ، ما أدى لمقتله على الفور، حيث شهدت المنطقة توتر كبير في صفوف قوات النظام والمليشيات الموالية له، على خلفية ذلك، وبعد انطلاق شائعات بين الأهالي مفادها قيام مجموعات تابعة للتنظيم بالتسلل إلى داخل الأحياء المحاصرة.

المصدر أضاف، أنها ليست المرة الأولى التي يتم فيها قنص عناصر للنظام من قبل التنظيم، فقبل أسبوع تم “قتل ثلاثة عناصر من مليشيا #جيش_العشائر عند مدخل حي هرابش من قبل قناص التنظيم المتمركز بحويجة صكر”، على حد قوله.

إلى ذلك ، استهدفت #مدفعية النظام المتمركزة بالجبل المطل على أحياء سيطرة التنظيم بدير الزور، حي الجبيلة والحويقة بعدة قذائف، ما أسفر عن وقوع عدة إصابات في صفوف المدنيين إضافة لأضرار بالممتلكات.

وفي سياق مختلف، قام عناصر من التنظيم ، ليل أمس، بمداهمة عدد من منازل المدنيين في مدينة الميادين ، “بحثاً عن أجهزة الأنترنت وأجهزة الاستقبال الفضائي ( الستلايت)، حيث تم اعتقال 4 أشخاص ، تم العثور على أجهزة استقبال فضائي داخل منازلهم” .

الجدير بالذكر أن التنظيم يسيطر على ريف دير الزور بشكل كامل وأجزاء كبيرة من المدينة ويفرض حصاراً على ما تبقى من أجزاء تحت سيطرة قوات النظام للعام الثاني على التوالي

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.