مشاركة

قال مدير عام #معمل_الفيجة للمياه المعدنية التابع للنظام محمد المحمد إن “المعمل أنتج مليون ونصف ليتر منذ تاريخ 20-12-2016 إلى التاسع من الشهر الجاري بين عبوات ليتر ونصف وعبوات العشرة ليتر”.

 

وأكد المحمد أن “المعمل خلال هذه الأيام من السنة يكون في حالة ركود وأعمال صيانة، نتيجة انخفاض في الطلب على عبوات المياه المعدنية خلال فصل الشتاء”، بحسب وسائل إعلامية تابعة للنظام.

وأشار مدير المعمل إلى أن “إنتاج المعمل يذهب إلى #المؤسسة_العامة_الاستهلاكية الوكيل الحصري لتوزيع عبوات مياه #عين_الفيجة من فئة ليتر ونصف والمحدد بسعر 650 ليرة سورية لكل 6 عبوات”، مبيناً أن ” المعمل يعمل بطاقته الإنتاجية القصوى، حيث يقوم بإنتاج 15 ألف جعبة مياه (نصف صندوق) و8 آلاف عبوة مياه 10 ليتر”.

وشهدت #دمشق ارتفاعاً كبيراً في أسعار عبوات المياه، فقد وصل سعر الليتر الواحد إلى 200 #ليرة سورية نتيجة لاستغلال الموزعين والباعة لأزمة المياه الحالية.

ومن جانب آخر، كشف مدير #المؤسسة_العامة_لمياه_شرب_دمشق محمد الشياح أنه “لا إطاراً زمنياً لانتهاء الأزمة الراهنة، ومن ثم نحن استعددنا، لذلك وذلك بتحسين خطة الطوارئ يومياً، وإدخال مصادر مياه جديدة”.

 


التعليقات

التعليقات

الرابط القصير للمقال: https://7al.net/wjYot