الحل السوري – خاص

أفاد مصدر إعلامي من #الرقة، موقع الحل، بأن #التحالف_الدولي (بقيادة #أمريكا) نفّذ غارات جوية على مناطق تابعة لتنظيم الدولة الإسلامية (#داعش) في المحافظة، استهدف خلالها جسراً في الريف، وموقعين بالمدينة.

وقال الناطق باسم حملة #الرقة_تذبح_بصمت (محمد الصالح)، إن التحالف “قصف جسر #قرية_اليمامة (ريف غربي) ونقطة أخرى قرب مدخل #سد_الفرات، وشن غارتين أخرتين على المدينة، إحداها قرب المدخل الجنوبي”.

ويدعم التحالف الدولي حملة #غضب_الفرات العسكرية، التي تشنها #قوات_سوريا_الديمقراطية (قسد) وجماعات أخرى صغيرة بهدف “عزل” مدينة الرقة.

وعلى الصعيد الميداني، ذكر الصالح أن عناصر التنظيم المتشدد، قصفوا بقذائف المدفعية قرية #سويدية_صغيرة (غربية)، الخاضعة لسيطرة قوات حملة غضب الفرات.

وبيّنت القوات الديمقراطية، في بيان نشره المكتب الإعلامي التابع لها، أن “داعش هاجم سويدية صغيرة، وحاول التسلل إليها لكن العناصر بالتعاون مع التحالف، دمروا عدة عربات وقتلوا 9 من المقاتلين” وفق المصدر.

ولفت المكتب الإعلامي إلى أن “عناصر حملة غضب الفرات أحبطوا محاولة تسلل أخرى إلى بلدة #تل_السمن، وقتلوا هناك 6 من المهاجمين”، على حد قولهم.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.