ديرالزور: مقتل عنصرين من داعش على يد مجهولين في البوكمال.. وقصف على مناطق عدة

ديرالزور: مقتل عنصرين من داعش على يد مجهولين في البوكمال.. وقصف على مناطق عدة

حمزة فراتي – ديرالزور

عُثر ليل أمس، على جثتين لعنصرين من تنظيم الدولة الإسلامية #داعش، بالقرب من سوق الهال في مدينة البوكمال بريف #ديرالزور الشرقي.

وقال فيصل سلمان (من سكان مدينة #البوكمال)لموقع الحل، إن “التنظيم شن حملة دهم واعتقالات طالت العديد من الشبان في الأحياء القريبة من سوق الهال بمدينة البوكمال، ليل أمس، نتيجة العثور على جثتين لعناصره بالقرب من السوق، أحدهما من الجنسية المغربية والآخر عراقي، تمت تصفيتهم بواسطة مسدس كاتم صوت، على يد مجهولين”.

وأضاف المصدر، أن “التنظيم قام بإغلاق مقاهي الإنترنت في الأحياء القريبة من مكان الحادثة، بينما شهدت المقاهي الأخرى تدقيقاً شديداً على روداها من قبل عناصر التنظيم الأمنيين”.

وأكد المصدر، أنها “ليست المرة الأولى التي يتم فيها اغتيال عناصر من التنظيم في المدينة بنفس الطريقة، فقد تم تصفية أكثر من أربعة عناصرخلال الشهر الفائت، على يد مجهولين سرعان ما لاذوا بالفرار”، على حد قوله.

من جهة أخرى، استهدف الطيران الحربي، عدة مناطق في ريف ديرالزور الشرقي (الطيبة وبادية القورية والعشارة والميادين)، حيث اقتصرت الأضرار على المادية.

وفي سياق مختلف، “نفذت قوات النظام حملة دهم واعتقالات بداخل أحياء مدينة ديرالزور المحاصرة، طالت عدداً من الشباب والرجال من سن 14 وحتى 55عاماً ، للقيام بأعمال السخرة في جبهات القتال مع التنظيم”.

الجدير بالذكر أن تنظيم داعش يسيطر على ريف دير الزور بشكل كامل وأجزاء كبيرة من المدينة ويفرض حصاراً على ما تبقى من أجزاء تحت سيطرة قوات النظام للعام الثالث على التوالي.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.