سليمان مطر- دمشق

أطلق فريق “الحراك الثوري” في مجلة “ربيع ثورة” العاملة في منطقة #جنوب_دمشق حملة تضامنية مع منطقة #الغوطة_الشرقية، التي تتعرض لحملة عسكرية من قوات النظام، وذلك عبر إرسالهم مناطيد صغيرة إلى الأحياء المحيطة بالعاصمة، والواقعة تحت سيطرة قوات النظام.

مصور فريق “الحراك الثوري” في مجلة ربيع ثورة (محمد أبو قاسم)، قال لموقع الحل إنّ “الحملة قائمة على فكرة إطلاق مناطيد ليلية صغيرة، تحمل رسائل تضامنية من جنوب العاصمة مع الغوطة الشرقية في #ريف_دمشق، ويتم إرسالها إلى أحياء #الميدان، #الزاهرة، #دف_الشوك، #التضامن، وقد تم فعلاً إطلاق منطادين، أمس، يحملان وسم #مع_الغوطة”.

وأضاف المصدر أنّ الحملة “ستستمر طيلة أيام الأسبوع، وستتضمن رسائل من جنوب العاصمة إلى سكان الأحياء المشمولة بالحملة”. مضيفاً أن “القائمين عليها يقومون بمراقبة هذه المناطيد إلى أن تصل للمناطق المطلوبة، إضافة لتواصلهم مع أشخاص مقيمين في تلك المناطق للتأكد اذا ما كانت قد وصلت”.

ومن المقرر أنّ يتم تنظيم وقفة تضامنية مع الغوطة الشرقية، خلال الأيام القادمة، حيث تستمر حملة قوات النظام العسكرية عليها، من خلال القصف اليومي ومحاولات التقدم، بمساعدة الميليشيات الأجنبية المساندة لقوات النظام، بحسب ناشطين.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.