حمص: تفجيران انتحاريان بفرعين أمنيين للنظام يوقعان قتلى وجرحى

حمص: تفجيران انتحاريان بفرعين أمنيين للنظام يوقعان قتلى وجرحى

هاني خليفة – #حمص

قتل عشرة عناصر وأصيب 20 آخرون، اليوم، جراء هجومين متزامنين على فرعي # #أمن_الدولة و# #الأمن_العسكري داخل مدينة # #حمص الخاضعة لسيطرة قوات النظام.

وقال الناشط الإعلامي عمران الحسن لموقع الحل، إن “خمسة انغماسيين هجموا على الفرعين ومن ثم فجّر اثنين منهما نفسيهما بحزامين ناسفين، لتندلع بعدها مواجهات بينهم وبين قوات النظام، مؤكدا أن من بين القتلى رئيس فرع # #الأمن_العسكري العميد حسن دعبول، مرجحا ازدياد عدد القتلى خلال الساعات القادمة نظرا لخطورة بعض المصابين الذين نقلوا إلى المشفى داخل # #حمص ، في حين قتل جميع الانغماسيين.

وأوضح الحسن أن استنفارا أمنيا كبيرا تشهده المدينة مع قطع قوات النظام لكافة الطرقات المحيطة بالفرعين الأمنيين، في حين انتشرت حالة خوف كبيرة بين صفوف الأهالي خوفا من الاعتقالات العشوائية التي تنفذها قوات النظام عادة عقب التفجيرات، من دون أن تتبنى أي جهة معارضة مسؤوليتها عن الهجومين حتى اللحظة.

يشار إلى أن الاحياء الموالية للنظام داخل مدينة #حمص كأحياء # #عكرمة و # #الزهراء و # #الأرمن ، كانت تشهد تفجيرات سيارات مفخخة وعبوات ناسفة خلال الأشهر الماضية، إلا أن هذين الهجومين يعدان الأولان من نوعهما داخل مدينة # #حمص .