ديرالزور: مقتل 24 عنصراً للنظام بهجوم “انغماسي” لداعش.. والأخير يتقدم بمحيط اللواء 113

ديرالزور: مقتل 24 عنصراً للنظام بهجوم “انغماسي” لداعش.. والأخير يتقدم بمحيط اللواء 113

حمزة فراتي- ديرالزور

قُتل 24 عنصراً من قوات النظام، ليل أمس، إثر هجوم انغماسي شنة مقاتلو تنظيم الدولة الإسلامية (#داعش)، على مواقع لقوات النظام بالقرب من اللواء 113 والمطار العسكري.

وقال عبدالرحمن حسين (من سكان دير الزور) لموقع الحل، إن التنظيم “شن هجوماً انغماسياً ليل أمس، من خلال 6 عناصر، قاموا بالتسلل إلى داخل مزارع الوليد بالقرب من المطار العسكري، حيث قام ثلاثة منهم بتفجير أحزمتهم الناسفة بمقر لقوات النظام، ما أسفر عن مقتل 24 عنصراً بينهم ضابط برتبه نقيب وجرح آخرين، تم نقلهم إلى المشفى العسكري”.

المصدر أضاف أن عناصر التنظيم “أحرزوا تقدماً أيضاً في محيط اللواء 113، غربي مدينة دير الزور، بعد اشتباكات عنيفة مع قوات النظام، تخللها قصف من قبل الطيران الحربي على مواقع الاشتباك، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى من الطرفين”.

إلى ذلك، ردت قوات النظام بقصف مكثف من قبل راجمات الصواريخ على أحياء سيطرة التنظيم في المدينة، ما أسفر عن سقوط عدد من الإصابات بصفوف المدنيين في أحياء الحميدية والعمال.

وفي سياق مختلف، قام عناصر الحسبة باعتقال ثلاث سيدات في شارع التكايا بدير الزور، بتهمة “مخالفة اللباس الشرعي”، حيث تم اقتيادهن إلى مركز الحسبة الرئيسي، وفق المصدر.

الجدير بالذكر أن أحياء سيطرة النظام في مدينة دير الزور، تتعرض بشكل مستمر لقصف من قبل تنظيم داعش، وغالبية القتلى جراء ذلك هم من المدنيين.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.