بغداد 35°C
دمشق 29°C
الثلاثاء 3 أغسطس 2021
بالتزامن مع هجومها على مواقع النظام بدمشق: المعارضة تطلق معركة ضد داعش ببادية الشام - الحل نت


الحل السوري – خاص

أفاد مصدر إعلامي من #ريف_دمشق، موقع الحل السوري، بأن قوات المعارضة السورية بدأت هجوماً على مواقع تنظيم الدولة الإسلامية (#داعش) بـ #بادية_الشام (#صحراء_الحمّاد)، “بدعم من #التحالف_الدولي وموافقة روسية”، وسيطرت على عدة مواقع.

وقال الناشط أحمد اليبرودي، إن فصائل #أحمد_العبدو و #أسود_الشرقية و #أحرار_العشائر و #شهداء_القريتين بدأت الهجوم يوم السبت، ضمن غرفة عمليات جديدة أطلقت عليها اسم “#سرجنا_الحياد”، سيطرت خلال الأربع وعشرين ساعة الأولى لها، على مواقع من بينها #السبع_بيار.

وقال قائد قوات أحمد العبدو (النقيب #أحمد_التامر)، بمنشور على حسابه بموقع تويتر: “نبدأ عملياتنا لحماية أهلنا من إجرام وغدر الغلاة الخوارج، ويبدأ إخواننا في #غوطة_دمشق بعمليات شرق العاصمة، في سبيل القضاء على إجرام #الأسد”، بحسب قوله.

وأضاف التامر: “بوصلتنا واحدة وهي القضاء على إجرام نظام الأسد وداعش، شرق العاصمة أم في بادية الشام، فمصيرنا واحد، والمجرم واحد بوجهان (داعش – الأسد)”، وفق تعبيره.

وكانت فصائل معارضة قرب العاصمة قد شنت هجوماً اليوم على مواقع النظام في #جوبر، وسيطرت على “معمل كراش، ورحبة المرسيدس، وشركة الكهرباء، والخماسية”، ومازالت الاشتباكات مستمرة حتى الآن في تلك المنطقة.

 


التعليقات

عند دخولك لهذا الموقع انت توافق على استخدام ملفات الكوكيز سياسة الخصوصية