بغداد 36°C
دمشق 21°C
الأربعاء 16 يونيو 2021
أصالة عن إلهام شاهين: "ممكن ننتّف شعر بعض" إذا تناقشنا حول النظام السوري - الحل نت

أصالة عن إلهام شاهين: “ممكن ننتّف شعر بعض” إذا تناقشنا حول النظام السوري


ظهرت الفنانة السورية #أصالة_نصري في لقاء إعلامي على قناة إم بي سي، ردت فيه على كل من جورج وسوف والفنانة المصرية إلهام شاهين.

 

وقالت أصالة تعليقاً على وصف جورج وسوف لها بأنها “فاجرة باعت بلدها” بالقول إن وسوف “له مواقف جيدة معها منذ بداياتها، هناك أشخاص لا أستطيع أن أحزن لما يقولون، أتمنى منه أن يهتم بنفسه وصحته.. أغاني وسوف من أهم الأغاني في التاريخ”.

وأضافت نصري عن تأييد وسوف للنظام أنه “قد يكون قال ذلك حتى يهتموا به أكثر (في إشارة للنظام السوري)، وإذا كانت الكلمات التي قالها بحقي ستحسن وضعه فالله يوفقه”، وفق تعبيرها.

إلى ذلك، علقت نصري على زيارة مجموعة من الفنانين المصريين (من بينهم إلهام شاهين) إلى #سوريا وزيارة رأس النظام السوري هناك، بالقول إنه “ليس هناك شعب عربي تعرض لما تعرض له السوريون… إنها كارثة إنسانية معروفة وليس حولها جدال.. كان أفضل لو سعى هؤلاء الفنانون في تسهيل الفيز (التأشيرات) للمواطنين السوريين الذين لا يستطيعون رؤية عائلاتهم”.

وردت الفنانة السورية على سؤال المذيع حول انزعاجها من زيارة الفنانين للنظام السوري بالقول :”أنزعج كثيراً من ذلك.. أستغرب هذه المواقف كثيراً.. أنا ألتقي بإلهام شاهين وباقي الفنانين المصريين لكننا لا نتناقش بالسياسة.. لأنو ممكن ننتّف شعر بعض”، بحسب تعبيرها.


التعليقات