بعد سيطرته على عدة مناطق: النظام يواصل تقدمه بمحيط تدمر تحت غطاء جوي كثيف

بعد سيطرته على عدة مناطق: النظام يواصل تقدمه بمحيط تدمر تحت غطاء جوي كثيف

هاني خليفة – حماة

دارت اشتباكات عنيفة، اليوم، بين تنظيم الدولة الإسلامية (#داعش) وقوات النظام في محيط المحطة الثالثة والحفنة وحقل الهيل (شمال شرق وشرقي مدينة #تدمر – الخاضعة لسيطرة النظام في ريف #حمص الشرقي)، في محاولة من الأخيرة السيطرة على مواقع جديدة في المنطقة تحت غطاء جوي روسي.

وقال الناشط الإعلامي سليمان الأحمد لموقع الحل، إن “قوات النظام تحاول السيطرة على تلك المناطق من أجل تأمين محيط #تدمر من هجمات التنظيم بشكل كامل، وذلك بعد أن سيطرت، أمس، على مناطق محمية التليلة وقرية ومفرق وحقل أرك، شمال وشمال شرقي #تدمر، بعد مواجهات أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى من الطرفين”.

وأوضح المصدر أن المواجهات أمس واليوم “تزامنت مع شن الطيران الحربي الروسي والتابع لقوات النظام أكثر من مئة غارة على مواقع سيطرة التنظيم في ريف #حمص الشرقي، أهمها مدينة #السخنة (أكبر وآخر معاقل التنظيم في المنطقة) والمحطة الثالثة والحفنة وحقل الهيل، والتي أسفرت عن دمار واسع بالمنازل وغيرها من الممتلكات”.

يشار إلى أن قوات النظام تشن منذ أكثر من شهر حملة عسكرية واسعة تحت غطاء جوي روسي في ريف #حمص الشرقي، من أجل السيطرة على كامل مناطق التنظيم وإخراجه منها.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.