“رداً على عمليات الجيش اللبناني في المخيمات”.. قراصنة سوريون يخترقون تلفزيون حكومي

“رداً على عمليات الجيش اللبناني في المخيمات”.. قراصنة سوريون يخترقون تلفزيون حكومي

اخترق قراصنة أطلقوا على نفسهم اسم “#جيش_الثورة السوري_الإلكتروني” موقع #تلفزيون_لبنان الحكومي “رداً على عمليات الجيش في مخيمات #اللاجئين بـ #عرسال”.

وكان الجيش اللبناني قد شن حملة واسعة في مخيمات للسوريين، يأوي بعضها عناصر متشددة، نفذوا خلالها اعتقالات بحق أعداد كبيرة من الشبان والرجال، قال نشطاء إنها “غير مبررة وفيها إهانة كبيرة للاجئين المدنيين المسالمين”.

وقال القراصنة في بيان نشروه على الموقع المخترق: “تم الدعس.. إيه والله وصرتوا رجال يا طنطات لبنان، وصايرين تعرفوا تمدوا إيديكم على اللاجئين والنسوان والمعاقين.. شوية عصابات سميتوا حالكم جيش، لا عندكم دولة ولا أي مقومات الإنسان الحضاري”، بحسب ما ورد.

وأضاف البيان: “والله لتترحموا على أيام حافظ، بس نخلص من الطنط يلي عنا جايينكم والوعد منا.. شيعة سنة وكل.. من أساء لسوريا بلا استثناء رح يتحاسب، والتاريخ بيشهد.. #جريمة_عرسال_لاتغتفر”، وفق المصدر.

وأكد مدير الأخبار والبرامج السياسية في تلفزيون لبنان (#صائب_دياب)، لصحيفة النهار، تعرض الموقع للقرصنة لبعض الوقت “نتيجة حالة التسيب والفلتان”، مشيراً إلى أن من قام بالقرصنة هم “مجموعات سورية هويتها غير معلومة”، على حد قوله.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.