مشاركة

سليمان مطر – ريف دمشق

تواصلت الاشتباكات بين فصائل المعارضة وقوات النظام في حي #جوبر شرق #دمشق، بعد محاولة الأخيرة التقدم في الحي، في حين تم تسجيل عدد من الإصابات بين المدنيين جراء سقوط عدد من قذائف الهاون على أحياء متفرقة من العاصمة.

وذكرت شبكة أخبار جوبر أنّ قوات النظام “استمرت في حملتها العسكرية على حي جوبر، حيث دارت اشتباكات عنيفة للغاية بينها وبين فصائل المعارضة، التي كبدتها خسائر بشرية ومادية كبيرة، حيث تم تسجيل مقتل أربعة عناصر وإصابة آخرين للنظام خلال محاولة التقدم في الحي، في حين أُصيب ثلاثة من عناصر المعارضة بجروح متفرقة بعد قصف قوات النظام بالمدفعية الثقيلة وصواريخ أرض- أرض إضافة للقصف الجوي بغارات من الطيران الحربي”.

وأضاف المصدر أنّ قوات النظام “لم تتقدم في الحي منذ بداية حملتها العسكرية، على الرغم من تصعيدها القصف على الحي بكافة أنواع الأسلحة، بما فيها الغازات السامة”، بحسب وصفه.

في الوقت نفسه، أُصيب ثمانية مدنيين بجروح جراء سقوط قذائف هاون على #شارع_الأمين، #المزرعة، #القصاع، #دمشق_القديمة، و محيط #السفارة_الروسية، ولم يعرف مصدر هذه القذائف، لتبقى الاتهامات متبادلة بين قوات النظام وفصائل المعارضة، التي تنفي كل منها استهداف العاصمة.


التعليقات

التعليقات

الرابط القصير للمقال: https://7al.net/BRNw3