دير الزور: داعش يقتل طفلاً برصاصه العشوائي ويعتقل ذويه المحتجّين.. ويعدم 3 أسرى للنظام

دير الزور: داعش يقتل طفلاً برصاصه العشوائي ويعتقل ذويه المحتجّين.. ويعدم 3 أسرى للنظام

حمزةفراتي – موقع الحل

قتل طفل، مساء أمس، نتيجة إصابته بطلق ناري بالرأس، أثناء إطلاق عناصر من تنظيم الدولة الإسلامية (#داعش) النار عشوائياً باتجاه شخص مدني هرب من سيارة الحسبة في بلدة #حطلة بريف #دير_الزور الغربي.

وأوضح سفيان العيسى (من سكان الريف الغربي) لموقع الحل أن “طفلاً يبلغ من العمر 9 سنوات قتل مساء أمس، نتيجة إصابته بطلق ناري في الرأس، عندما كان متواجداً أمام منزله، بعد قيام عناصر من التنظيم (القاطع الشمال) بإطلاق نار عشوائيا على مدني هرب من سيارة جهاز الحسبة في بلدة حطلة غربي مدينة دير الزور”.

وأضاف العيسى أن “مشادة كلامية جرت بين ذوي الطفل وعناصر التنظيم، انتهت بقيام الأخير باعتقال أربعة من ذويه ونقلهم إلى مركز الحسبة”.

وأكد المصدر أنها ليست المرة الأولى التي يسقط فيها مدنيون برصاص التنظيم أثناء مطاردتهم للفارين، فقد قُتل أربعة أشخاص بنفس الحادثة بتواقيت مختلفة خلال لشهر الماضي، توزعوا بين المدن والقرى التالية (#العشارة- #الصالحية- #أبوحمام – #موحسن) ، لينتهي الأمر بتسجيل تلك الحادثة بـ”قضاء الله وقدره”، وعدم محاسبة الفاعل، بحسب قول المصدر.

وفي السياق، قام التنظيم بإعدام ثلاثة عناصر من قوات النظام قد أسرهم خلال معاركه الأخيرة في المدينة، بينهم ضابط برتبة ملازم أول، وتم الإعدام بمدينة #الميادين ذبحاً بالسكين، ثم تم تعليقهم قرب الحديقة العامة.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.