بغداد 34°C
دمشق 21°C
الأحد 20 يونيو 2021
قصف على حمورية يقتل طفلا ورجلا.. و20 قتيلا للنظام بكمين في جوبر - الحل نت

قصف على حمورية يقتل طفلا ورجلا.. و20 قتيلا للنظام بكمين في جوبر


ورد مارديني – ريف دمشق

قتل مدنيان اثنان، بينهما طفل، اليوم الخميس، بقصف مدفعي للنظام على بلدة #حمورية بـ #ريف_دمشق، فيما قتل 20 عنصراً لقوات النظام عقب “تفجير مقاتلي فيلق الرحمن لمبنى في جبهة عين ترما بالقرب من حي #جوبر بـ #دمشق”.

محمود آدم، الناطق الرسمي للدفاع المدني بريف دمشق، قال لموقع الحل السوري، إن ‘‘ قوات النظام قصفت بالمدفعية الثقيلة بلدة #حمورية، ما أسفر عن مقتل مدنيين اثنين، بينهما طفل، وإصابة العشرات بجروح، وتم نقلهم إلى النقاط الطبية، فضلاً عن دمار في الأحياء السكنية والممتلكات العامة’’.

وأردف آدم أن ‘‘قصفاً مماثلاً للنظام طال بلدة عين ترما، بالتزامن مع قصفها بأكثر من 20 صاروخ أرض -أرض، في محاولة من النظام لتهجير سكانها والسيطرة على نقاط جديدة من الغوطة’’.

من جانبه أعلن فيلق الرحمن على معرفه الخاص في تطبيق التلغرام أن‘‘20 عنصراً من قوات النخبة في الفرقة الرابعة التابعة للنظام، قتلوا بكمين جديد، وذلك عبر إيهامهم بالانسحاب من مبنى البريد في جوبر ثم تفجيره بعد دخول عناصر النظام إليه، وتجمعهم فيه’’.

يذكر أن خمسة مدنيين قتلوا، وأصيب العشرات، أمس الأربعاء، بقصف مدفعي للنظام على بلدة كفر بطنا في الغوطة الشرقية بريف دمشق.


التعليقات