ورد مارديني – ريف دمشق

أطلقت منظمة سواعدنا السورية فعاليات مشروع “مركز الحوار” في مدينة #دوما بريف دمشق، بإقامة أول ندوة حوارية، أمس السبت، بعنوان “استراتيجيات النظام في مناطق الحصار”.

وأفاد الناشط الإعلامي أبو معاذ الدوماني (أحد الحاضرين في الندوة)، بأن “الغوطة بحاجة لمثل هذه الندوات، التي تعمل على تعزيز قيم الحوار المجتمعي و توسيع أفق المشاركة الفعالة إيماناً منها أن المشاركة مسؤولية كل أفراد المجتمع”.

وأردف الدوماني أن المشاركين في الندوة “أشخاص فاعلين في الثورة السورية، حيث شارك عبر الإنترنت كل من الدكتور #برهان_غليون، والدكتور ميشيل صطوف، والأستاذ سمير صطوف والأستاذ عماد ظواهرة، ومن داخل الغوطة شاركت مجموعة من أعضاء المجالس المحلية وأبناء مدينة دوما، والأستاذ نزار صمادي كمقدم ومدير للندوة”، حسب قوله.

وأشارت المصدر إلى أن الندوة “كانت مميزة من حيث المشاركين والحضور وطريقة التفاعل، حيث قام الحضور بطرح تسأؤلاتهم بشكل مباشر، وتمت الإجابة عليها من قبل المشاركين بالندوة، وسيكون هنالك عدة ندوات إضافية في الأيام القادمة”، حسب الدوماني.

يذكر أن منظمة سواعدنا السورية، تعتبر منظمة إنسانية تنموية غير ربحية، تساهم في الأعمال الخدمية والإجتماعية والتنموية والحالات الطارئة، في المدن السورية المعارضة.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.