حفل “درامانا بخير” يلقى انتقادات واسعة من قبل الجمهور والفنانين السوريين

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp

أقامت غرفة صناعة #السينما والتلفزيون برعاية وزارتي الإعلام والثقافة في حكومة النظام السوري، حفل “درامانا بخير” يوم السبت ٣٠ سبتمبر/أيلول الماضي في فندق الداماروز بدمشق، في محاولة لدعم الأعمال #الدرامية السورية.

لقي الحفل عدد كبير من الإنتقادات والسخرية، من قبل الجمهور #السوري وبعض الممثلين الذين انقسموا إلى مستهجنين من إسم الحفل، وغاضبين من سوء تنظيم الحفل كالفنانة #كندة_حنا التي غادرت الحفل بسبب عدم وجود مكان تجلس فيه.

من جانبه استهجنت الفنانة شكران مرتجى من عدم استضافتها إلى الحفل، مشيرة إلى أنها علمت بإقامة الحفل من خلال صفحات #الفيسبوك والإنستغرام، وتفاعل معها عدد من زملاؤها كالفنان قاسم ملحو والموسيقار طاهر مامللي.

يذكر أن الإنتقادات جميعها جاءت تعقيباً على اسم #الحفل الذي لايمت للواقع بصلة، وهذا ما أكده الفنان سيف الدين سبيعي بقوله: “لما عرفت اسم الحفل مارحت”،  لإن الدراما السورية لم تعد تحافظ على مستواها، وأثبتت خلال الأعوام الماضية النقص الكبير في الكفاءات والتراجع الملحوظ على جميع الأصعدة.

علق على الخبر

الرابط القصير للمقال: https://7al.net/3B7k8
مهدي الناصر

مهدي الناصر

مهدي الناصر صحفي سوري عمل في عدة مؤسسات إعلامية كمعد ومقدم برامج ومحرر أخبار، بدأ العمل في التلفزيون السوري عام 2008 وترك مع بداية الأحداث في العام 2011 وبعدها عمل في عدة مؤسسات إعلامية منها سمارت وروزنة وقناة سوريا في اسطنبول, وحالياً يعمل كرئيس قسم الاقتصاد في الحل نت.
المزيد