البنيان المرصوص تتوعد قوات النظام بـ”رد قوي” إذا استمر القصف على درعا

البنيان المرصوص تتوعد قوات النظام بـ”رد قوي” إذا استمر القصف على درعا

محمد عمر – درعا

توعدت غرفة عمليات #البنيان_المرصوص المعارضة في مدينة #درعا، قوات النظام السوري بـ”رد قوي” في حال استمر قصفها على أحياء المعارضة بمدينة درعا.

ونشرت غرفة عمليات البنيان المرصوص بياناً رسمياً على مواقع التواصل الاجتماعي جاء فيه: “إن غرفة عمليات البنيان المرصوص ستقوم بالرد وبقوة على أي انتهاك لقوات النظام السوري، لذلك نهيب بالمدنيين القاطنين في الأحياء الخاضعة لسيطرة النظام بمدينة درعا عدم التجمع وخاصة في الطرقات والتخفيف من الحركة قدر الإمكان، وأخذ الحيطة والحذر”.

وقال النشاط الإعلامي المعارض أحمد مسالمة لموقع الحل، إن بيان غرفة عمليات البنيان المرصوص “يأتي بعد ساعات من مقتل طفل يبلغ من العمر ست سنوات جراء قصف قوات النظام أحياء درعا البلد (الخاضعة لسيطرة المعارضة) بأكثر من 20 قذيفة هاون، في حين أصيب عدة أشخاص بجروح متفاوتة بينهم طفلة جروحها حرجة، بالإضافة لدمار جزئي في الأبنية السكنية”.

وشهدت مدينة درعا في الأيام الماضية تجدد الاشتباكات والقصف المتبادل بين قوات النظام وفصائل المعارضة بالمدينة، بعد فترة من الهدوء استمرت قرابة ثلاثة أشهر من سريان اتفاق وقف إطلاق النار في الجنوب السوري، والذي تم توقيعه في العاصمة الأردنية عمان بالتاسع من شهر تموز الماضي.

 

كلمات مفتاحية

المزيد من مقالات حول أخبار سوريا المحلية