بغداد 2°C
دمشق 0°C
الإثنين 25 يناير 2021
ديرالزور: 8 قتلى بغارات للتحالف وروسيا.. ومفخخة لداعش تقتل 23 عنصراً للنظام بينهم ضابطان - الحل نت

ديرالزور: 8 قتلى بغارات للتحالف وروسيا.. ومفخخة لداعش تقتل 23 عنصراً للنظام بينهم ضابطان


حمزة فراتي-موقع الحل

قُتل 7 أشخاص وجرح آخرون، مساء أمس، بقصف لطيران #التحالف_الدولي والطيران الحربي الروسي، على عدة مناطق بريف دير الزور الشرقي، لا تزال تحت سيطرة تنظيم الدولة الإسلامية (#داعش).

وقال فيصل السيد (من سكان مدينة البوكمال)، لموقع الحل، إن غارات للتحالف الدولي “استهدفت عدة مناطق مدينة (السكرية، الباغوز، السويعية)، حيث تركزت غالبية الغارات على قرية السوسة، ما أسفر عن مقتل عائلة بالكامل مؤلفة من 6 أشخاص وجرح آخرين، إضافة لأضرار مادية كبيرة”.

وأردف المصدر أن القصف ذاته طال أيضاً ناحية هجين، ما أدى لمقتل أمراة وجرح 22 آخرين، إضافة إلى تدمير عدة منازل، على حد قوله.

وفي السياق، استهدف الطيران الحربي الروسي، قرية الطيانة، بأكثر من 6 غارات، ما أدى لمقتل رجل وعدة إصابات في صفوف المدنيين، وإضرار بالممتلكات.

من جهة أخرى، قال حسين الخلف(من سكان حي الحميدية بمدينة دير الزور) لموقع الحل، إن تنظيم داعش “استهدف بعربتين مفخختين تجمعاً لقوات النظام والمليشيات الموالية له، بأطراف حي الجبيلة، ما أسفر عن مقتل 7 عناصر من مليشيات قوات الجليل الفلسطينية، و16 عنصراً من قوات النظام بينهم ضابطان أحدهما برتبه عقيد والآخر برتبة ملازم أول”، حسب مصدر طبي من داخل المشفى العسكري.


التعليقات