أعلنت الشركة العامة لصناعة الكابلات في #دمشق التابعة لحكومة النظام، عن تخفيض أسعار منتجاتها من جميع الأنواع والقياسات بنسبة تتجاوز الـ 20%، بحسب ما نقلت وكالة سانا التابعة للنظام.

وقال مدير عام الشركة (عبدالقادر القدور) للوكالة، إن “التخفيض يأتي ضمن السياسة التسويقية للشركة التي تتفاعل مع تغيرات السوق المحلية وتزامناً مع ارتفاع قيمة #الليرة مقابل الدولار”.

وأكد مدير عام شركة كاملات دمشق، أن أرباح شركتة وصلت إلى نحو 2.3 #مليار ليرة سورية، منذ بداية العام الجاري وحتى تشرين الثاني، بإنتاج بلغ 5 آلاف طن ومبيعات تجاوزت الـ 16 مليار، حسب تعبيره.

وأشار القدرو إلى أن الشركة، تعاني من نقص في عدد #المهندسين والعمال على خطوط الإنتاج، لذلك تسعى الشركة لإجراء مسابقة من أجل التعاقد مع 70 عاملاً بهدف تغطية نقص العمال.

وأضاف قدور، أن الشركة تعاني أيضاً، من صعوبة تأمين القطع التبديلية وارتفاع اسعارها إن وجدت محليا ومن تأمين المواد #الأولية وارتفاع اسعارها بسبب عدم الشراء من الشركات الصانعة مباشرة وارتفاع تكاليفها، ومن بطء عملية #التسويق وصعوبة النقل بين المحافظات، بالإضافة إلى ارتفاع ديون الشركة على جهات القطاع #العام و التي وصلت الى ملياري ليرة، على حد قوله.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.