حزب الله: سنعود الآن لمواجهة إسرائيل بعد “الانتصارات” الإقليمية

حزب الله: سنعود الآن لمواجهة إسرائيل بعد “الانتصارات” الإقليمية

أعلن زعيم #حزب_الله (حسن #نصر_الله) أن الحزب سيركز الآن على مواجهة #إسرائيل بعد “الانتصارات” الإقليمية التي حققتها الجماعة المقاتلة اللبنانية، على حد تعبيره.

وقال نصر الله اليوم بختام مظاهرة مناصرة للقدس في الضاحية الجنوبية لبيروت: “باسم كل محور المقاومة… اليوم محور المقاومة ودول محور المقاومة تخرج من محنة السنوات الماضية وبالرغم من الجراح والآلام التي أصابتها تخرج قوية منتصرة صلبة… هذا المحور يكاد أن ينهي معاركه في الإقليم ويلحق الهزيمة بكل الأدوات التكفيرية التي استخدمتها أمريكا وإسرائيل لإسقاطه”.

وتابع الزعيم اللبناني: “اليوم محور المقاومة ومن جملته حزب الله سيعود ليكون أولوية اهتمامه ورأس أولوياته وليعطي كل وقته للقدس وفلسطين وللشعب الفلسطيني والمقاومة الفلسطينية بكل فصائلها”.

ودعا نصر الله “جميع فصائل المقاومة في المنطقة وكل الذين يؤمنون بالمقاومة في المنطقة للتواصل والتلاقي لوضع استراتيجية موحدة لمواجهة إسرائيل”.

وتظاهر اليوم الآلاف في الضاحية الجنوبية حاملين أعلام حزب الله وأعلام سوريا وفلسطين، ورددوا شعارات من بينها “حرباً حرباً حتى النصر.. زحفاً زحفاً نحو القدس”، و “الموت لإسرائيل.. الموت لأمريكا”، و”على القدس رايحين شهداء بالملايين”.

 

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.

الأكثر قراءة