حماة: قوات النظام تسيطر على قرية وتلة بالريف الشرقي.. و25 قتيلا وجريحا في صفوفها

حماة: قوات النظام تسيطر على قرية وتلة بالريف الشرقي.. و25 قتيلا وجريحا في صفوفها

هاني خليفة – حماة

سيطرت قوات النظام والقوات الأجنبية المساندة لها، عصر اليوم، على قرية #أم_حارتين وتلة الطويلة في ريف #حماة الشرقي، بعد اشتباكات مع #هيئة_تحرير_الشام (النصرة) وفصائل أخرى، أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف الطرفين.

وقال الناشط الإعلامي فؤاد السليم، لموقع الحل، إن “المواجهات المستمرة منذ الصباح وحتى اللحظة، أسفرت عم مقتل وجرح أكثر من 25 عنصراً من قوات النظام، كما قتل وجرح عشرة عناصر على الأقل من الهيئة والفصائل، في حين دمرت الأخيرة دبابة وأعطبت أخرى وعربة Bmp، واصفاً المواجهات بـ “العنيفة” والـ “غير مسبوقة” في المنطقة”.

وأوضح الناشط أن قوات النظام تعتمد بعملية السيطرة في المنطقة على القصف المكثف من الطيران المروحي بالألغام البحرية نظراً لكثرة انتشارها في المنطقة وهي تقريباً بفاعلية القنابل العنقودية، إضافةً إلى غارات الصواريخ الارتجاجية من الطيران الروسي، لافتاً إلى أن الفصائل تحاول استعادة السيطرة على أم حارتين وتلة الطويلة، حيث تدور معارك عنيفة في محيطهما حتى اللحظة.

يشار إلى أن الطائرة الحربية التابعة لقوات النظام التي أسقطتها فصائل المعارضة أمس، سقطت في قرية #أم_حارتين، كما تم قتل الطيار من قبل عناصر الفصائل بشكل فوري، بعد وصوله بمظلته إلى مناطق سيطرتهم، حسب ناشطين.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.