حماة: انفجار لغم يوقع قتلى للنظام قرب المشيرفة.. وخروج المصدر الوحيد للمياه في اللطامنة عن الخدمة

حماة: انفجار لغم يوقع قتلى للنظام قرب المشيرفة.. وخروج المصدر الوحيد للمياه في اللطامنة عن الخدمة

هاني خليفة – حماة

قتل وجرح عدد من عناصر قوات النظام، ظهر اليوم، جراء انفجار لغم أرضي بهم على محور قرية #المشيرفة (الخاضعة لسيطرتها في ريف #حماة الشرقي).

وقال الناشط الإعلامي أحمد الخلف، لموقع الحل، إن “اشتباكاتٍ عنيفة تدور في المنطقة بين#هيئة_تحرير_الشام وفصائل أخرى من طرف وقوات النظام من طرف آخر، وخاصةً على محوري قريتي #أبو_دالي بريف #إدلب الشرقي و #عطشان بريف #حماة الشمالي الشرقي، في محاولة من الأخيرة التقدم والسيطرة عليهما، مؤكداً سقوط قتلى وجرحى في صفوف الطرفين”.

وأوضح الناشط أن المواجهات تتزامن مع شن الطيران الحربي الروسي والتابع لقوات النظام أكثر من 160 غارة على مناطق ريفي #حماة و #إدلب الشرقيين، اليوم وأمس، والتي أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المدنيين ودمار عشرات المنازل وأضرار أخرى بغيرها من الممتلكات، في حين أعلنت وكالة “إباء الإعلامية” التابعة للهيئة، ان مواجهات، أمس، أسفرت عن مقتل 60 عنصراً من النظام، من دون أن تذكر خسائرها، وفق وصفها.

وفي ريف #حماة الشمالي، استهدفت قوات النظام بعشرات القذائف الصاروخية والمدفعية، بلدة#اللطامنة الخاضعة لسيطرة المعارضة، ما أدى إلى خروج منهل المياه الوحيد في البلدة عن الخدمة بسبب استهدافه بشكل مباشر، من دون سقوط ضحايا في صفوف المدنيين نظراً لخلوها منهم، حسب ناشطين.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.