طالت قائد العمليات بالمنطقة: النظام يجري تغييرات عسكرية في صفوف قيادييه بدرعا

طالت قائد العمليات بالمنطقة: النظام يجري تغييرات عسكرية في صفوف قيادييه بدرعا

محمد عمر – درعا – ميداني

كشفت مصادر خاصة لموقع الحل، أن قوات النظام المتواجدة في مدينة #درعا “أجرت خلال اليومين الماضيين تغييرات كبيرة على مستوى القادة العسكريين”.

وقال الناشط الإعلامي المعارض أحمد مسالمة لموقع الحل، إن قوات النظام “أجرت تغييرات عسكرية كبيرة على مستوى القادة، ومن أبرز تلك التغيرات تولي العميد يوسف ديوب قيادة العمليات العسكرية في حي سجنة (المتاخم تماماً لحي المنشية)، بالإضافة لتغييرات في صفوف الضباط المنتشرين على خطوط جبهات القتال في مدينة درعا”.

ولفت المصدر إلى إن الضباط الجدد “باتوا يتبعون أسلوباً جديداً في حي #المنشية، من خلال تفجير المنازل بهدف توضيح مدى الرؤية أمامهم ولقطع طرق مقاتلي المعارضة داخل الحي”.

وأوضح المصدر أن قوات النظام “صعّدت خلال اليومين الماضيين من قصفها المدفعي لأحياء المعارضة بمدينة درعا، ليصبح القصف أمراً اعتيادياً وشبه يومي كأسلوب جديد متبع من قبل قوات النظام”.

يُشار إلى أن محافظة درعا مشمولة بالاتفاق الأمريكي الروسي، والذي تم توقيعه في العاصمة الأردنية عمان بالتاسع من شهر تموز الماضي، ونص الاتفاق على وقف شامل لإطلاق النار في المنطقة الجنوبية من سوريا (#درعا- #القنيطرة – #السويداء).

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.