النظام السوري يشارك في معرض للسياحة العالمية بإسبانيا

النظام السوري يشارك في معرض للسياحة العالمية بإسبانيا

أقامت حكومة النظام #السوري جناحا خاصا لها في معرض “فيتور” العالمي للسياحة، الذي يقام في العاصمة الاسبانية #مدريد، وذلك بعد سبع سنوات من التوقف عن المشاركة في المعارض #العالمية للسياحة.

وبدأت في العاصمة #الإسبانية # مدريد فعاليات الدورة الـ 38 من معرض #فيتور للسياحة الدولية، يوم الأربعاء 18 كانون الثاني، بمشاركة وفد سوري.

ووفق ما نقلت وكالة الأنباء السورية (سانا) فإن وفدًا من وزارة السياحة في حكومة النظام برئاسة، بسام بارسيك، يشارك في المعرض.

وبحسب ما أفاد موقع اقتصاد، فإن “الجناح السوري، شهد مقاطعة من جميع #الوفود الرسمية المشاركة في المعرض، باستثناء رئيس الوفد الإيراني، (علي أصغر مونسان)، نائب الرئيس الإيراني، الذي زار لوحده الجناح السوري.

وحاول أعضاء وفد النظام المشاركين، دفع المسؤولين #الأوروبيين لزيارة جناحهم، دون جدوى، وكانوا “يحاولون الاقتراب والتداخل مع كل المسؤولين الدوليين وسفراء الدول الذين حضروا لافتتاح المعرض، وأخذ الصور معهم، من أجل القول بأن المشاركة السورية تلقى اهتماماً عالميا” بحسب مانقل موقع الاقتصاد.

يشار إلى أن #سوريا غابت عن المشاركة في معارض السياحة العربية والدولية منذ أكثر من ست سنوات، نتيجة الحرب التي تشهدها البلاد، بالإضافة إلى تدهور وضع السياحة فيها.