هاني خليفة – حماة

استهدفت فصائل المعارضة، ليل أمس، بعدة صواريخ من طراز #غراد، مدينة #السقيلبية (الخاضعة لسيطرة قوات النظام في ريف #حماة الغربي)، من دون معرفة حجم الخسائر داخل المدينة.

وقال الناشط الإعلامي باسل الصعيد، لموقع الحل، إن مقاتلي المعارضة “استهدفوا المدينة بأكثر من سبعة صواريخ، حيث سُمع صوت صفارات الإنذار في أرجاء #السقيلبية، لكي يحتمي السكان بالملاجئ، خشية تكرار القصف”.

وبين الناشط أن قوات النظام “ردت على استهداف #السقيلبية باستهداف بلدة #قلعة _المضيق (الخاضعة لسيطرة المعارضة بريف #حماة الغربي) بعدة قذائف مدفعية، اقتصرت أضرارها على المادية”. مشيراً إلى أن “حالة خوف كبيرة انتشرت في صفوف الأهالي ليلاً”.

وفي ريف #حماة الشمالي، أعلن #جيش_العزة (التابع لـ #الجيش_السوري_الحر والعامل بريف #حماة)، أن سرية القناصات التابعة له “قنصت ضابطاً تابعاً لقوات النظام برتبة نقيب على جبهة قرية #الزلاقيات”، وذلك عبر بيان نشر على المعرفات الرسمية للجيش في مواقع التواصل الاجتماعي.

يشار إلى أن قوات النظام استهدفت بأكثر من 50 قذيفة مدفعية وصاروخية، أمس، بلدة #اللطامنة والأراضي الزراعية المحيطة فيها (الخاضعة لسيطرة المعارضة شمالي #حماة)، أسفرت عن دمار عدة منازل وأضرار أخرى بغيرها من الممتلكات، بحسب ناشطين.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.